(افتتاج المهرجان الجامعي للفنون التشكيلية

((افتتاج المهرجان الجامعي للفنون التشكيلية ))
إعلام قسم النشاطات الطلابية
جامعة البصرة

اقام جهاز الاشراف و التقويم العلمي /قسم النشاطات الطلابية بوزارة التعليم و البحث العلمي المهرجان الجامعي للفنون التشكيلية
و على رحاب جامعة البصرة 28 من تشرين الثاني 2021 و بمشاركة 24 من الجامعات الحكومية والاهلية بأستضافة جامعة البصرة و الجامعة التقنية الجنوبية وجامعة البصرة للنفط و الغاز وكلية شط العرب الجامعة وكلية العراق الجامعة و كلية الكنوز .
وقال الدكتور عمار خليل ابراهيم مدير قسم النشاطات الطلابية /جهاز الإشراف والتقويم العلمي بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي في كلمة افتتاح المهرجان إن لهذا المهرجان اهمية و خاصة بعد تعطيل النشاطات الطلابية بسبب وباء كورونا .
وأضاف اننا نسعى لتنمية و تطوير المهارات الفنية لدى الطلبة بمشاركتهم في هذه المهرجانات .
كما اضاف الدكتور سعد شاهين رئيس جامعة البصرة بعد ان رحب بالضيوف الكرام من الجامعات العراقية ان هذا اللقاء الفني والذي يشارك به العديد من طلبة الجامعات هو ملتقى نعتز به بعد ان توقفت المهرجانات في ظل جائحة كورونا .
وفي نفس السياق قال الدكتور قصي الديراوي مدير قسم النشاطات الطلابية في جامعة البصرة ان حضور الوفود من جامعات العراق في هذا المهرجان الفني مدعاةً لسرورنا ، ان نكون من يبداء بدوران عجلة الفن التشكيلي الجامعي بعد جائحة كورونا .
وحضر أفتتاح المهرجان عدد من الوفود الجامعية المشاركة فضلا عن مئات الطلبة والمهتمين بالفن التشكيلي و الذي استمتعوا بمشاهدة فعالية موسيقية قدمتها الفرقة الموسيقية في كلية الفنون الجميلة .

الاكثر قراءة هذا اليوم

الزوار المتواجدون الان بالموسوعة